أكبر منتدى العاب
أو إذا كنت عضو فرجاءً قم بتسجيل الدخول من هنا

أكبر منتدى العاب

منتدى الالعاب الاكبر في الشرق الاوسط العاب بنات العاب اون لاين العاب بي سي ترينرات PC Games Online Games
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الموقع قيد الصيانة حاليا نظراً للتجديدات السنوية ... وكالة ميديا وورلد للإعلان www.mediawoorld.com
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» شيخ//معالج//مطوع//روحاني//مجاني// الخليج//السعودية//الكويت//الامارات//قطر//البحرين//عمان//محمد القطاني
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 11:40 am من طرف Admin

» شيخ روحاني معتمد للعلاجات في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:28 am من طرف Admin

» شيخ روحاني معتمد للعلاجات في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:27 am من طرف Admin

» شيخ روحاني معتمد للعلاجات في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:27 am من طرف Admin

» شيخ روحاني معتمد للعلاجات في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:27 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مضمون في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:19 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مضمون في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:19 am من طرف Admin

» شيخ روحاني ممتاز في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:16 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مجرب في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:09 am من طرف Admin

سحابة الكلمات الدلالية
السعودية معالج الخليج مجاني روحاني الكويت مطوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 Battlefield 3 عندما تتحول الحرب الوهمية الخيالية الى حرب حية حقيقية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الربيع العربي
لعيب مرشح للإشراف
لعيب مرشح للإشراف


المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: Battlefield 3 عندما تتحول الحرب الوهمية الخيالية الى حرب حية حقيقية .   الأربعاء أغسطس 24, 2011 3:49 pm


مميزات الاعلان مع ميديا وورلد للدعاية الاليكترونية
1- جعل موقعك في اول صفحة في كل محركات البحث
2 - اي كلمة تكتب في اي محرك بحث لها علاقة بأعمالك تضمن لك ميديا وورلد ظهور إعلانك معنا
4- يتم عرض بنر لشركتكم في كل صفحات المنتدى لاكثر من ( 100 ) منتدى تمتلكهم ميديا وورلد لمدة عام كامل
مثل
- سوق المعدات = www.machinery.shop-forum.net
- سوق العقارات = www.realestate.shop-forum.net
-عرب سمايلي = www.arab.smileyforum.net
- بنت أسكندرية = www.alexandria.banouta.net
-عقارات مصر = www.egyreal.emissions.tv
- ترافيان مصر = www.egtravian.forum.st
- العاب مصر = www.al3ab.6forum.info
- بوابة الالعاب = www.al3ab.get-forum.net
-بحر الالعاب = www.al3ab.bforum.biz
- منتدى محطة العرب = www.arab.stationforum.com
- منتدى حكاوي درب الكلام = www.7akawy.darbalkalam.com
- منتدى عرب فلسطين = www.arab.palestineforums.com
وهناك غيرهم الكثير
5 - أكثر من اثنان مليون متصفح شهريا يرون أعلانك وهم عدد المتصفحين لاكثر من 100 منتدى تديرهم ميديا وورلد للدعاية والاعلان الاليكتروني وخدمات الانترنت
6 - عرض أعلانك في شبكات التواصل الاجتماعي مثل صفحات عيون مصرية
7 - جميع المواضيع التي تمت برعايتك لايتم حذفها بل يتم تجديدها لمده ثلاث سنوات
8 - الف موضوع أعلامك تحت كل منهم نعم 25.000 متشعب في كافة المواضيع فمثلا يكتب في محرك البحث تحميل فيلم أو لعبة كذا يجد أعلانك تحتها
وهناك الكثير مما لا يتسع المجال لذكرة.
للتواصل معنا
mediaworld2010@yahoo.com
0101296785
مدير المبيعات
م - أحمد العرجي

















معلومات عن اللعبة - Game's Information


الناشر : Electronic Arts
المطور : DICE
النوع : First Person Shooter
المنصات : PC - X360 - PS3
تاريخ الصدور : Q4 2011






المقدمة - Introduction

انها واحد من افضل سلاسل الFPS على الاطلاق حازت على اعجاب الكثيرين خصوصا فى نظام الMultiplayer و قد حاز الجزء السابق على اعجاب الكثير من المواقع و النقاد بعام 2010 و دائما كانت ندا قويا لسلسلة COD راهنت عليها EA اكثر من مرة و ها هى تراهن عليها هذه السنى بمساعد تطوير استوديو DICE بالتاكيد تعلمون على ماذا اتكلم انها الاسطورة الخامدة سلسلة Battlefield فها هى تعود هذه السنة بللجزء الثالث من السلسلة انها Battlefield 3 .
هذا الجزء تراهن عليه EA بشدة خصوصا انه قد تم عمل تغييرات جزرية باسلوب اللعبة و الرسوميات اى الGraphics مع العلم ان هذا الجزء ليس له اى علاقة بBad Company 2 الصادر بعام 2010 فBad Company ما هى الا سلسلة فرعية للسلسلة الاصل و هذا يعنى انه ليست هناك اى صلة بين هذا الجزء و الجزء السابق اما الجزء القادم فسوف يكون الجزء الثالث من السلسلة الام و التى كانت اخر اصدار لها Battlefield 2 و الذى صدر بعام 2005 .




و من الغريب انه منذ الاعلان عن ذلك الجزء باواخر عام 2010 الا انه لم يظهر اى عرض Multiplayer حتى الان فليس كعادة EA بتلك السلسلة فتلك السلسلة منذ ان عهدناها و هى متخصصة بالطور الجماعى و هذا لاظهار رغبة من الشركة لصنع Single Player متميز ينافس ما تقدمه سلسلة COD فقد وعد المطورون ان هذه المرة سوف تكون تجربة سينيمائية رائعة ليست لها مثيل .
و هذا بالاضافة الى الاهتمام البالغ بنسخة الPC على غرار باقى المنصات فقد ظهر اول عرض و كانت لنسخة الPre Alpha الخاصة بالPC و قد كانت رائعة للغاية حتى ان الكثيرين شككوا فى قدرة الكونسلز على تشغيل هذه المستوى من الGraphics و نحن بالانتظار .
و لكن لا داعى لكثرة الكلام فهى بنا لنخوض بالتفاصيل .




القصة - Story

حقيقة اللعبة تاخذ مسار غالبية العاب الFPS بالنسبة للقصة فالقصة سوف تدور بالشرق الاوسط
و رغم عدم ظهور ملامح القصة حتى الان الا ان التقارير الاولية تقول ان القصة سوف تدور حول النزاعات المتداولة بالشرق الاوسط ليقوم الغرب بالتدخل .
و اللعبة سوف تتحدث ايضا عن الاثار المترتبة على تهديد بعض الدول على العالم مثل ايران و تحرك الغرب لانقاذ العالم من خلال التدخل العسكرى على تلك الدول .
احداث اللعبة سوف تدور عام 2014 و هو عام مشتعل بالشرق الاوسط كما وصف مطورى اللعبة و سوف تشهد اللعبة احداث عديدة و قصة متناسقة لاحداث سياسية متلاحقة .



فقد قال المطورين ان اللعبة سوف تثبت ان حدث صغير مفاجىء قد يؤدى الى حرب عالمية ثالثة و ازمة مشتعلة بين الكثير من الدول فكما وصف ذلك بالButterfly Effect .
و هذا الحدث الصغير سوف يحدث بمدينة Sarajevo عاصمة البوسنا .
فسوف تلعب بشخصية تدعى Henry Blackburn و الذى سوف يشترك مع فرقته فى عمليات منظمة للجيش الامريكى لمحاربة الارهاب فى المنطقة بالبداية و لكن سوف تتحور القصة الى ابعد مدى فمن المحتمل ان تنتقل المعركة الى اوروبا باللعبة بما انها سوف تكون حرب عالمية لكن المؤكد حتى الان ان بعض من احداث اللعبة سوف تدور بالعراق و ايران ببداية احداث اللعبة و سوف تنتقل المعارك بشكل كبير الى المدن عكس Bad Company 2 التى ارتكزت على الغابات عموما لم تظهر تفاصيل كافية عن القصة و نحن بالانتظار .





اسلوب اللعب - Gameplay

بالطبع عندما نذكر اسم Battlefield نتذكر حينها الواقعية الشديدة باسلوب اللعب فسوف تشعر كانك بحرب حقيقية تماما هذه المرة اكثر مما شعرت بBad Company 2.
فاللعبة اصبحت اكثر واقعية من حيث المجال التكتيكى و الفنى فى القتال فسوف تعمل مع فريقك كفريق واحد بفكر واحد و اسلوب واحد و اى خطأ قد يقوم بعرقلة المهمة بالكامل فاللعبة تعتمد على ان خطأ واحد يعنى النهاية للفرقة و هذا هو مفهوم اى جندى فخطأ واحد يعنى الموت و لهذا اقول ان اللعبة اصبحت اكثر واقعية و مرونة .




و قد تم اضافت اسلوب جديد لاستخدام السلاح فسلاحك اصبح اكثر واقعية من زى قبل فعند اطلاقك للنار سوف تجد الشاشة باكملها تهتز امام اعينك و ليس كذلك فقط بل عند استخدام سلاحك على المدى البعيد سوف تجد ان صوت السلاح قد صم اذنيك لتسمع زنة مؤقتة ثم تختفى و ليس كذلك فقط بل ان عند استخدامك لسلاحك لاستهداف اهداف بعيدة عنك يجب ان تضع فى حساباتك ان الرياح و الجاذبية قد تؤثر على طلقاتك فيجب ان تصوب جيدا و باتقان كما ان انه تم اضافة UI System اى انه يمكنك التحكم بكامل سلاحك فمثلا الرشاش الالى M16 سوف تتمكن من جعله اوتوماتيكى - نصف اوتوماتيكى - يدوى كامل فسوف تشعر حقا بانك تملك بسلاح حقيقى .




و DICE لم تريد ان تحرمك بكامل متعة اللعبة و واقعيتها فقد قلصت بيانات وجهة المستخدم كعدد الطلقات و كم يتبقى معك من القنابل فتلك الاشياء لن تقوم بازعاجك و كما كان فى الاسبق فسوف يتم تقليصها ليتمتع اللاعب بالتجربة الكاملة للحرب الحقيقية .
و من المميزات الضخمة بالجزء الجديد انه بامكانك سحب عضو من اعضاء فرقتك عند اصابته الى بر الامان لحمايته و هذا امر بأمرك به قائدك بعد توفير الغطاء لك و لكن لم يحدد حتى الان ما الغرض من تلك النقطة .
كما انه تم اضافة لاول مرة الProne Position اى وضعية التمدد على سطح الارض و هذا يساعد على توفير حماية اكبر و درجة تصويب اكبر و لكن حركة اقل .
كما انه تم و لاول مرة اضافة ميزة قد تكون نقلة لالعاب الFPS ألا و هى الHand to Hand Combat نعم انا لا امزح فسوف يتواجد نظام المعركة بالايدى و هذا عند نفاذ الذخيرة و تواجد العدو بقربك فلن يكون لديك حل سوا الاشتباك عن طريق الايدى و قد قال المطورون ان هذه الميزة سوف تصبح مرنة و مميزة للغاية و قد ظهر عرض لتلك الميزة و قد كانت واقعية للغاية و ديناميكية .






ناتى الان الى نقطة مهمة جدا بالجزء القادم الا و هى الذكاء الاصطانعى للاعداء فقد صرح احد مطورين DICE انهم يعملون بكامل قدرتهم لاتقان الذكاء الاصطناعى بذلك الجزء فسوف نرى ذكاء اصطناعى متفوق جدا عكس الجزء السابق .
و من الجيد ايضا انك لن ترى موجات من الاعداء تتقدم بشكل مستمر من منطقة ما فسوف ترى عدد محدد من الاعداء و عند الانتهاء منهم انت و فريقك لن ترى موجة جديدة من الاعداء تقوم بمهاجمتك و هذا يساعد بشدة فى اتقان الذكاء الاصطناعى بالاضافة الى اضافة رونق الواقعية .
و هذه المرة لن تعطى الاولوية للاعتامد على النظر فقط فى مراقبة اعدائك بل على الاصوات ايضا فعند حديثهم مع بعضهم البعض ستجد انهم ينظمون انفسهم لتنفيذ خطة او تكتيك ما و عليك ان تفهم ذلك و تقوم بأفساده .
فلن تجد بعد الان ثرثرة الاعداء التى لا داعى لها او الازاعاج و التعليقات السخيفة مثل ( اعداء بالمنطقة ) كما كان يحدث فى العاب الFPS .






اما الMultiplayer فللاسف لم تظهر اى تفاصيل عنه حتى الان و هذا غريب جدا كما ذكرت سابقا فلعبة Battlefield تعطى الاولية دائما للطور الجماعى و عند الاعلان عن اللعبة يظهر اول عرض للطور الجماعى على عكس هذا الجزء الذى لاول مرة الشركة تهتم به اهتمام بالغ بالطور الفردى لكسب التحدى بينها و بين سلسلة Call of Duty .
و لكن اول التفاصيل الظاهرة حتى الان عن الطور الجماعى هى ان اللعبة سوف تدعم 24 لاعب ( 12 لكل فرقة ) بالكونسلز اما الPC سوف تتميز ب64 لاعب ( 32 لاعب لكل فرقة ) و بانتظار اى تفاصيل اخرى عن اللعبة .
و الى هنا ينتهى حديثنا عن اسلوب اللعب هى بنا الان لننتقل الى الثورة الحقيقية بعالم الالعاب الا و هى الرسوميات الخاصة بتلك اللعة .






الرسوميات - Graphics

الرسوميات بهذا الجزء تعد نقلة نوعية لالعاب هذا الجيل حقا انها نقلة كبيرة جدا
فاللعبة تستخدم محرك Frostbite 2 و هو محرك مستخدم من قبل فى Bad Company 1& 2 و لكن هذه النسخة قد تطورت كثيرا عن سابقتها .
و هذا المحرك يتميز بميزة قوية جدا نفتقدها فى الكثير من المحركات الا و هى قابلية التدمير المرتفعة لكل شىء حولك و لكن بالجزء القادم لقد عمل المطورون على تمديد و اتقان الجزء التدميرى بشكل يفوق الوصف فقد استعانوا بنمازج حقيقية لتدمير المبانى و قد عملوا على دمج تلك النمازج بمحرك اللعبة و اضافوا فيزيائية ضخمة بالتدمير .
فقد كان لابد من ذلك فاللعبة تنتقل الى المدن حيث المبانى المرتفعة و هذا يعنى اتساع دائرة تأثير الانفجارات على كل ما يوجد حولك .
فسوف تجد بعض المبانى تنهار بشكل طبيعى جدا فلن تستطيع تفرقته عن الحقيقة من انتشار الاتربة و الادخنة و انهيار الجدران على بعضها البعض و ستجد البعض الاخر من المبانى ستنقلب على وجهها فاحذر فسوف تتعرض لحرب مدنية طاحنة و بالتأكيد كلما زادت شدة الانفجار كلما تزايدت حدة الدمار .




سيستخدم محرك اللعبة ايضا تقنية جديدة تدعى ANT system و هى تقنية استخدمتها EA بسلسلة كرة القدم الشهيرة FIFA و كانت تستخدم فى سلسلة الفيفا لتجعل حركة اللاعبين انسيابية و واقعية بالملعب و هذا تماما سوف يطبق على Battlefield 3 فسوف تجعل هذه التقنية حركة شخصيات اللعبة انسيابية و نابضة بالحياة .
فالنسخة الخاصة بالمحرك المستخدمة فى الجزء القادم تم تطويرها على مدار سنتين لتلائم التطورات الزمنية.
و المحرك ايضا مرونته متفوقه جدا عن سنخة Bad Company فسوف تجد أداء افضل مقابل مؤثرات اقوى و هذه معادلة قوية كما ان الاهتمام بالمؤثرات الضوئية سوف ينال قسط كبير بتطوير اللعبة فاندماج الاضواء مع بعضها البعض اصبح اكثر واقعية .




الاصوات- Sounds

كما نعلم ان الجزء الاسبق و الذى يدعى Bad Company 2 كان متفوق بتلك الجزئية فالاصوات كان رائعة و مجسمة و واقعية للغاية و لكن بهذا الجزء سوف تتحسن تلك الاصوات تحسينات ضخمة فمثلا لن يكون لكل سلاح الصوت الخاص به فقط بل يعتمد صوت السلاح على ان كنت داخل مبنى او خارجه .
و قد تم اضافة نظام HDR audio و كما درسنا بأعدادى ان الاذن البشرية يمكنها ان تسمع من 20 ل120 decibel ( وحدة قياس قوة الصوت ) و لكن ما الفائدة من اضافة ذلك النظام ؟
نعم فهو له فائدة ضخمة فى الاصوات الضخمة و الانفجارات فان ذادت قوة الانفجار او صوت اطلاق الراصاص او المدافع فلن تسمعه لانه تعدى الحد المسموح للاذن البشرية لسماعه و هذا يضيف ايضا رونق الواقعية للعبة .
فمحرك اللعبة لن يدمج اصوات لتخرج بالنهاية مجموعة من الاصوات التى تسمعها باللعبة بل ان محرك اللعبة مدمج به نموزج كامل لاصوات المعارك و الحروب فسوف تعمل اللعبة على تحويل الاصوات الرقمية الى اصوات حية لن تستطيع تفرقتها عن الحقيقة .



Videos
Battlefield 3 - Debut Teaser Trailer




Battlefield 3 Premiere Gameplay Trailer



Battlefield 3: Official Fault Line Part 1 Gameplay Trailer



Battlefield 3: Official Fault Line Part 2 Gameplay Trailer




Battlefield 3: Official Fault Line Part 3 Gameplay Trailer




و الى عنا ينتهى التقرير و كما يظهر لكم بان تلك اللعبة تحمل الكثير لتقدمه لنا و لكن السؤال الاكثر جدلا فى تارخ الالعب هل تستطيع تلك اللعبة هزيمة Call of Duty هذا العام ام هى مجرد تصريحات مخيبة كالعادة من EA للدعاية لتلك اللعبة لكن يبدو ان المؤشرات مطمئنة جدا حتى الان و نحن فى الانتظار و بالنهاية ارجو ان ينال هذا التقرير المتواضع اعجباكم و الى اللقاء فى تقرير اخر باذن الله .
__________________



















المصدر: شبكة منتديات ميديا وورلد للدعاية الاليكترونية وخدمات الانترنت
mediaworld2010@yahoo.com
0101296785


ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html
ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html ميديا وورلد | Media World http://www.alzeyad.com/media/world.html


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Battlefield 3 عندما تتحول الحرب الوهمية الخيالية الى حرب حية حقيقية .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أكبر منتدى العاب :: قسم متطلبات تشغيل الألعاب(يشاهدة 42 زائر)-
انتقل الى: